السعودية تبني منتزه دراغون بول القدية “أول منتزه ترفيهي مجسدا فلسفة قوة اللعب

أعلن مجلس إدارة شركة القدية للاستثمار، أول أمس الجمعة، عن افتتاح مدينة ملاهي دراغون بول القدية الجديدة، والتي تم بناؤها وفق تصميم فريد يعكس مفهوم “قوة اللعب”. توفر هذه الحديقة فرصة فريدة للزوار لاصطحاب عائلاتهم وأصدقائهم في رحلة استثنائية إلى عالم دراغون بول الذي يعتبر من أجمل العوالم في العالم. الشهرة والحماس بين الشباب والأطفال.

منتزه دراغون بول القدية

تم يوم السبت 23 مارس 2024، الموافق لليوم الثالث عشر من شهر رمضان 1445هـ، التوصل إلى اتفاقية شراكة بين القدية وشركة توي أنيميشن. وتهدف هذه الشراكة إلى إنشاء مدينة ملاهي دراغون بول، مما يمهد الطريق لإنشاء سلسلة من مدن ملاهي الأنيمي المستقبلية كجزء من مشروع مدينة القدية.

موقع ومساحة حديقة دراغون بول

أعلنت شركة القدية المسؤولة عن تطوير دراجون بارك عن بدء تنفيذ ثلاثة مشاريع كبرى في مدينة القدية من بينها مساحة مخصصة للألعاب والرياضات الإلكترونية بدعم من أرقى الشركات العالمية في الفيديو صناعة اللعبة. ، واستاد الأمير محمد بن سلمان، الذي يعتبر من الملاعب الرائدة في العالم. بالإضافة إلى مضمار فريد لرياضة السيارات، وفي هذا السياق تشير الشركة إلى موقع ومساحة المنتزه على النحو التالي:

  • الموقع: يقع على بعد 40 دقيقة من العاصمة السعودية الرياض.
  • المساحة: أكثر من نصف مليون متر مربع.
  • الأهمية: توفر تجربة ترفيهية عالمية المستوى، خاصة لمحبي الأنمي.
  • تضم الحديقة سبع مناطق ترفيهية ذات طابع فريد مستوحى من سلسلة دراغون بول الشهيرة.
  • يحتوي على 30 لعبة تعكس روح Dragon Heroes الأسطورية.
  • وتتميز بأفعوانية شينرون الضخمة التي يصل ارتفاعها إلى 70 مترًا.

معلومات عن مدينة القدية

يضم مشروع مدينة القدية أكثر من 400 وجهة سياحية من خلال إنشاء فنادق فاخرة وملاعب جولف وحدائق ضخمة. وتؤكد شركة القدية المسؤولة عن تنفيذ المشروع أنه سيكون نقطة تحول لمستقبل الترفيه في السعودية وحول العالم.

وتعمل الشركة حالياً على إنجاز المشاريع المخطط لها بسرعة، بهدف توفير وجهة ترفيهية عالمية تشمل ملاعب جاهزة لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى، ومناطق سفاري مميزة، وحدائق ذات تصميم فريد، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والفنادق الراقية مجمعات تجارية تحتوي على مساكن فاخرة.

كما سيتضمن المشروع 25 منطقة ترفيهية تناسب جميع الأعمار والفئات الاجتماعية، مع خطط لإنشاء حدائق ساحرة في قلب القدية، لتصبح واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي الفاخرة والمليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل