تحديث جديد من واتساب يتيح تصنيف جهات الاتصال والمجموعات المفضلة والمميزات الجديده

يواصل مطورو واتساب إضافة ميزات جديدة كل يوم تقريبًا كجزء من جهودهم لتلبية احتياجات مستخدمي التطبيق، بالإضافة إلى الحفاظ على تصنيف التطبيق في المرتبة الأولى بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية المستخدمة حول العالم. لذا نرى أن هناك تحديثات مستمرة تعمل على توفير الاستخدام المريح للتطبيق وكذلك سهولة الوصول إلى بعض ميزاته وخدماته التي يقدمها لمستخدميه.

يطلق تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا يسمح بتصنيف جهات الاتصال والمجموعات المفضلة

تفاصيل تحديث الواتساب الجديد

واعتاد المسؤولون عن التطبيق على عرض التحديثات التي يقومون بها لمستخدمي النسخة التجريبية المعروفة باسم WhatsApp Beta، حيث يقومون من خلالها بقياس مدى ملاءمة التحديث لمتطلبات المستخدمين واكتشاف الأخطاء المحتملة أيضًا، وبالتالي يتم إجراء التغييرات تم إجراؤه قبل الإطلاق العام لجميع مستخدمي WhatsApp في جميع أنحاء العالم وفي جميع المناطق. .

واتساب

في التحديث الجديد الذي تم إصداره بالفعل لمستخدمي الإصدار التجريبي، نرى أنه تمت إضافة خيار يتعلق بجهات الاتصال والمكالمات المفضلة. نحن جميعًا نتحدث ونتواصل عبر تطبيق WhatsApp مع أشخاص أكثر من غيرهم، وبالتالي لا نحتاج إلى ذلك. نحن نبحث لفترة طويلة في كل مرة نتواصل معهم، لذلك حل لنا الواتساب المشكلة.

تحديث الواتس اب الجديد 1

سنلاحظ من لقطة الشاشة السابقة أن الأشخاص الذين يستخدمون WhatsApp Beta لديهم بالفعل خيار ضمن “إنشاء مكالمة”. يتم وضع المكالمات وجهات الاتصال المفضلة لدينا ليسهل الوصول إليها، ويظهر خيار آخر لإضافة أي جهات اتصال جديدة في علامة التبويب هذه. وبطبيعة الحال، هذا سيجعل مهمتنا أسهل بكثير ويوفر لنا الوقت في البحث عن الأشخاص المفضلين لدينا للتواصل معهم عبر الواتس اب.

وكما اعتدنا على التطبيق، يتم تطوير أي وظيفة يتم تقديمها للوصول إلى أفضل شكل يلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين، لذلك نتطلع في الفترة القادمة إلى إضافة ميزات جديدة تتعلق تحديدًا بهذه الوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل