إيداع فوري 45000 ريال.. سلفة شخصية بشروط ميسرة حتى لو متعثر وراتبك صغير

قرض شخصي بشروط ميسرة، لجميع السعوديين الذين لا تتجاوز رواتبهم ثلاثة آلاف ريال، لأن هناك العديد من البنوك وشركات التمويل في المملكة العربية السعودية التي يمكن التقدم منها للحصول على تمويل شخصي سريع، ولكن جميعها لا تقبل العملاء. الذين رواتبهم منخفضة. بل هناك مصرف الراجحي يوفر هذه الميزة لجميع العملاء لأنه يقبل العملاء الذين تبدأ رواتبهم من 2000 ريال للموظفين، بينما للمتقاعدين رواتبهم تبدأ من 1900 ريال فقط. بالإمكان التقديم على قرض شخصي من الراجحي بدون كفيل وبدون تحويل راتب، إليكم كافة التفاصيل.

قرض شخصي بشروط ميسرة

إذا كان راتبي 3000 ريال، كم سأحصل على قرض شخصي؟ معظم العملاء دخلهم لا يتجاوز 3000 ريال ولديهم ديون وتعثرات يرغبون في سدادها. يمكنهم توفير التمويل الشخصي حتى لو كان لديك ديون لدى بنك الراجحي بقيمة 45,000 ريال في رصيدك، حتى لو كنت تسدد التزامات بسيطة. كما يتم السداد على مدار 5 سنوات متتالية بقيمة شهرية 840 ريال. وفي نهاية فترة الاسترداد، سيكون المبلغ المسترد حوالي 50,394 بعد هامش الربح. ويمكنك مشاهدة الصورة التالية لمعرفة كافة تفاصيل هذا الراتب المحدد. إذا كان راتبك غير ذلك، يمكنك استخدام حاسبة التمويل الشخصي من الراجحي وإدخال راتبك ومعرفة قيمة قرض الراجحي.

كيف يمكنني الحصول على تمويل الراجحي الشخصي؟

يمكنك الحصول على قرض شخصي بشروط ميسرة باتباع خطوات بسيطة من خلال مصرف الراجحي.

  1. أذهب إلى الموقع مصرف الراجحي.
  2. بعد ذلك، انتقل إلى القسم الشخصي ومن هناك قم بالوصول إلى الشؤون المالية الشخصية الجديدة.
  3. قبل البدء في ملء نموذج التمويل، يجب عليك قراءة الشروط والأحكام الموجودة في صفحة التمويل بعناية للحصول على المعلومات الكاملة.
  4. الآن أدخل البيانات بعناية وتأكد من صحتها.
  5. هناك عدة مواعيد تحت النموذج. يجب عليك تحديد موعد للبنك للتواصل معك للتأكد من معلومات التمويل الشخصي للراجحي دون تحويل الراتب.
  6. ثم قم بالموافقة على شروط وأحكام مصرف الراجحي ثم اضغط على إرسال الطلب، ثم انتظر رد البنك لاحقاً.

وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن هناك طرق معينة للحصول على قرض شخصي بشروط ميسرة من مصرف الراجحي، وينصح بالاتصال بخدمة العملاء لمزيد من المعلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل