تفاصيل إعفاء مستفيدي الضمان الاجتماعي من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية

إعفاء مستفيدي الضمان الاجتماعي من الرسوم الدراسية في الجامعة السعودية الإلكترونية انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار كثيرة في المملكة العربية السعودية، تفيد بإعفاء مستفيدي الضمان الاجتماعي من دفع رسوم التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية. وبدورنا عبر منصة “بوابة اخر نيوز” سنوضح لكم كافة تفاصيل الخبر من خلال السطور التالية.

الجامعة السعودية الإلكترونية توضح تفاصيل القرار على منصتها

ومن خلال منصة “الجامعة السعودية الإلكترونية” الإلكترونية، تم توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بإعفاء مستفيدي الضمان الاجتماعي من الرسوم الدراسية في الجامعة السعودية الإلكترونية، كما أوضحت الجامعة على موقعها الإلكتروني قائلة:

“طلابي الأعزاء

تم إعادة فتح خدمة الإعفاء من الرسوم الدراسية في خدمات الطلاب لتلقي طلبات الإعفاء من المشاركين في عمليات العودة الأولى والمستفيدين من الجمعيات الخيرية فقط.

إعفاء مستفيدي الضمان الاجتماعي من الرسوم الدراسية بالجامعة السعودية الإلكترونية

تجدر الإشارة إلى أنه تم التوضيح أن المستفيدين من الضمان الاجتماعي معفون من كافة الرسوم الدراسية لجميع الفصول الدراسية في الجامعة السعودية الإلكترونية، باستثناء “الفصل الصيفي”. ويتم ذلك من خلال التكامل المباشر المعتمد من قبل “الوزارة”. الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. ولوحظ أن طلب الإعفاء من الرسوم الدراسية لا يقدم من قبل المستفيدين من الضمان الاجتماعي، حيث تتم كافة الإجراءات بشكل آلي بالكامل بعد التنسيق مع «الموارد».

وأخيرًا يجب على المستفيد من الضمان الاجتماعي المتقدم دفع الرسوم حتى يتم تأكيد قبوله في الجامعة السعودية الإلكترونية، ثم يتم إعفاء هذه الفئات بعد التأكد من استحقاقهم، كما يتم إرجاع جميع الرسوم الدراسية المدفوعة عند التقديم للجامعة.

هذه كافة التفاصيل التي أعلنها “عميد القبول وشؤون الطلاب” بالجامعة السعودية الإلكترونية، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات في حال الإعلان عن قرارات أخرى تتعلق بهذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل