عاجل ظهور نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي 2024 الدور الأول في عموم محافظات العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية، ظهور نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في جميع محافظات العراق. جاء ذلك بعد انتهاء امتحانات الصف السادس في كافة المحافظات في شهر مايو الماضي، عندما افتتحت الوزارة الامتحانات. ويتناول تظلمات الطلاب الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدول الأولى للعام الدراسي. العام الحالي هو 2023-2024، ولهذا نقدم لكم في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الاعتراضات لدى الوزارة. موقع نتائجنا”، على النحو التالي.

نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2024

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الذين يرغبون في تقديم طلب الاعتراض على النتيجة إذا كانوا يعتقدون أنهم يستحقون درجات أعلى، وبعد انتهاء فترة التقديم، أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الابتدائي 2024 للاعتراض للعام الحالي ستظهر ، بعد أن يظل الملف مفتوحًا لمدة 10 أيام. ومنذ انتهاء الامتحانات يتم تقديم طلب الاعتراض من قبل الطالب.

تجدر الإشارة إلى أن الطالب قام خلال فترة تقديم الطلب بتقديم كافة التفاصيل والبيانات كاملة لكل دورة تم تقديم المطالبة بشأنها، مع ملاحظة أن سعر الدورة بلغ ما يقارب 3000 دينار، وفي حال تم تقديم المطالبة بها، والاعتراضات تقتصر على الدرجات، ولن يتم إرجاع الدفاتر لإعادة تصحيحها، بحسب ما أعلنته وزارة التربية العراقية.

رابط نتائج الاعتراض عبر موقعنا الإلكتروني لنتائج الصف السادس الابتدائي 2024

بالرغم من أنه بإمكان الطلبة الدخول إلى موقع النتائج الخاص بنا، إلا أن ذلك يتم من خلال تحميل نتائج اعتراضات النموذج السادس للعام الدراسي الحالي 2023-2024، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انقر على الرابط لموقع النتائج لدينا.
  • ثم قم بتسجيل الدخول واكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك حساب، قم بإنشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة قائمة المحافظات المتاحة لك.
  • اضغط على أيقونة العرض الموجودة بجوار اسم محافظتك.
  • ثم اختر مربع نتائج الاعتراض وستظهر أمامك صور تحتوي على أسماء الطلاب الذين قدموا طلب الاعتراض.
  • بإمكانك تحميل الصور أو البحث بالاسم والرقم الامتحاني، مع ملاحظة أن اسم المادة والمدرسة التابعة لها والدرجة التي حصلت عليها ستظهر قبل أو بعد تقديم طلب الاعتراض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل