بعد 28 عاماً.. تفاصيل تقديم أوبريت “الحلم العربي” بنسخة جديدة 2024

ويستعد نجوم الغناء لإعادة غناء أوبريت “الحلم العربي”، بعد عرضه الأول قبل 28 عاما، عقب انتفاضة الأقصى عام 1996، ضد العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي، كشفت مبادرة «صناع الأمل» في الإمارات عن إعادة تقديم الأوبريت الشهير «الحلم العربي» بشكله الجديد، الأحد 25 فبراير، خلال حفل أقيم في إمارة دبي.

اوبريت الحلم العربي 1996

وصدر أوبريت “الحلم العربي” عام 1996، بمشاركة أكثر من 25 مطربا من نجوم الأغنية المصرية والوطن العربي، وهي من كلمات مدحت العدل، وشارك في تأليفها الملحنين حلمي بكر وصلاح الشرنوبي وألحان الفنان حميد الشاعري، وأخرج الأوبريت المخرج طارق العريان.

ويشارك في النسخة الجديدة من أوبريت “الحلم العربي” مجموعة من المطربين الذين شاركوا في النسخة الأولى، مثل: أصالة، أحلام، وليد توفيق، أحمد فتحي، عمر العبداللات وإيهاب توفيق.

يشارك ماجد المهندس، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، محمد عساف، أبو وبلقيس فتحي، الذين شارك والدها في النسخة الأولى، في النسخة الجديدة من أوبريت “الحلم العربي”. وبذلك سيتم أخذ عدد الفنانين المشاركين في الأوبريت الجديد من كلمات الشاعر مدحت العدل. “، ألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع ميشيل فاضل، 12 مطرب.

أوبريت الحلم العربي 2024

جدير بالذكر أن النسخة الأولى من أوبريت الحلم العربي سيطرت على اتجاهات جوجل ويوتيوب في الفترة الأخيرة بعد إعادة نشرها على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي تضامنا مع الشعب الفلسطيني، فيما يتتبع الأوبريت مشاهد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. لأكثر من 30 عاما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل