الديوان الملكي ينعي صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالله آل سعود ويعلن موعد صلاة الجنازة

توفي سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالله العبد الرحمن آل سعودي عن عمر يناهز 53 عاماً، وأعلن الديوان الملكي أن الصلاة على جثمان الفقيد في المسجد الملكي اليوم الجمعة، بعد صلاة العشاء. وهنا سنتعرف على المزيد من المعلومات عن الأمير خالد بن فيصل وأهم الوظائف التي شغلها قبل وفاته.

الديوان الملكي ينعي سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالله آل سعود ويعلن موعد صلاة الجنازة

وفاة سمو الأمير خالد بن فيصل

منذ يوم أمس، ينعي الديوان الملكي بمزيد من الحزن والأسى وفاة الأمير خالد بن فيصل، المعروف في المملكة العربية السعودية بكثرة تبرعاته وحسن أخلاقه. وستقام صلاة الجنازة على الفقيد -رحمه الله- بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة اليوم الجمعة 22 مارس.

تحت رعاية الأمير خالد بن فيصل آل سعود

لقد أثبت الأمير خالد بن فيصل العبدالله طوال حياته أنه شخصية استثنائية ذات تأثير كبير، يكرس جهوده بلا كلل لخدمة المملكة وشعبها. وكان للفقيد دور ريادي في عدة مجالات تنموية واجتماعية، مما أكسبه الاحترام والتقدير في نفوس المواطنين في المملكة وخارجها.

وتميز الأمير بمشاركته الفعالة في العديد من المبادرات والمشاريع غير الربحية، مما أبرز التزامه بدعم وتنمية المجتمع، فيما يمتلك خبرة مالية كبيرة اكتسبها من خلال عمله ضمن مجموعة سامبا المالية، حيث خبرته للقطاع المالي وقطاع الاستثمار بشكل متعمق، فيما يتعلق بدراساته في المالية والاقتصاد. وإليكم المناصب التي شغلها:

  • يتولى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود العبدالله منصب مدير دار الفيصل منذ أبريل 2023م.
  • كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الشركة السعودية للاستثمار والتسويق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل